<$BlogMetaData$>

 

 

مهاطرات انسان

لكل انسان هدف وحلم يتمني ان يتحقق في يوم من الايام وانا حلمي ان اكون انسان ان اشعر بمن حولي وان اساعد كل من يحتاج لمساعدتي هذا كل املي في الحياة ان ارسم بسمة علي شفاه كثر الحزن عليها

Hi5 graphics

 

Friday, April 26, 2013

 

حوار بين عاشقين لحظة فراق

حوار بين عاشقين لحظة فراق

هو : غداً زفافك إلى أخر . . فلماذا أصررتي على رؤيتي اليوم ؟
هي : كي أودعك قبل الرحيل
هو : ماأرحم الرحيل بلا وداع
هي : أردت أن أراك للمرة الأخيرة قبل أن
هو : قبل أن يعقد قرانك على رجل اخترتيه بعقلك
هي : أنت تعلم أني لم اختاره بإرداتي
هو : حديث عقيم اعتاد العشاق على ترديده عند المحطة الأخيرة من الحكايه . . فترفع عنه حفاظا على صورة جميله لكي في قلبي
هي : تصر على ذبحي بسخريتك
هو : ذبحك ؟ ومَن أنا كي أذبحك يا سيدتي؟ أنا مجرد بطل . . أدى دوره في حكايتك بكل صدق وغباء
هي : أنت كل شيء
هو : أنا بقايا حكاية فاشلة . . ختمتيها بقانون العقل . . ثم جئتي الآن كي تتلاعبي بالبقايا
هي : أتلاعب ؟ تدرك جيدا أن إحساسي نحوك كان صادقا
هو : كان صادقا . . وكذب
هي : افهمني أرجوك . . يمر الانسان بظروف تجبره على التخلي عن أشياء يؤلمه التنازل عنها
هو : لم يبق للحزن مساحه لفهم أشياء لم تعد تجدي
هي : أنا أحببتك جداً . . كنت عمري كله
هو : لم أكن عمرك كله . . كنت مرحلة من عمرك وانتهت
هي : كنت أجمل مراحل العمر . . إنك تلك المرحلة من العمر التي لا تطفئ السنوات أنوارها أبدا . . ولا تغلق الأيام أبوابها
هو : . . . . .ر
هي : لماذا أنت صامت ؟ نظراتك الدامعه تكاد تقضي على آخر خيوط المقاومه داخلي
هو : غدا زفافك . . فماذا يجب أن أقول ؟ هل أتظاهر بالفرح ؟ هل أغني لك أغنيه الزفاف التي يصرخ بها قلبي الآن؟
هي : أعلم أن لحظات الفراق مؤلمة
هو : ليست دائما يا سيدتي . . فأحيانا لا تكون مؤلمة . . أحيانا تكون قاتله . . كالجلطه الدماغية . . تدمر كل خلايانا ولا يتبقى الا الصمت
هي : يؤلمك فراقي ؟
هو : فراقك يقتلني . . يرفعني من فوق هذه الارض . . يأخذني الى اعلى ارتفاع فوق الكره الارضيه . . ويلقي بي بلا انتهاء
هي : ماذا تتمني الآن ؟
هو : أتمنى أن أفقد ذاكرتي
هي : كي تمسح تفاصيلي معك ومنك ؟
هو : كي أنسى موعد إعدامي غدا . . كي لا تلمحك عيناي وأنتي تتقدمين في اتجاه أخر . . حامله بيديكي عمري كله كي تنثريه تحت قدميه
هي : لا تُحمل قلبي فوق طاقته . . فبي الحزن الكثير
هو : بل أنا يا سيدتي من يتحمل الآن فوق طاقته . . فلا أحد يعلم مرارة إحساس رجل عاشق ليله زفاف أميرته إلى أخر
هي : لكن قلبي سيبقى معك
هو : وما ينفعني قلب امرأة مضت كي تمنح جسدها وحياتها وعمرها لسواي . . تاركة خلفها هذا الكم المخيف من الحزن و الذكرى والعذاب والحنين . . وبقايا رجل ؟ ترى. . هل ستمنحيه أطفالي ؟ هل تذكرين أطفال أحلامنا؟ أطلقنا عليهم أسماء ذات مساء دافئ بالحب
هي : بكائك يمزقني
هو : لا يجب أن تتمزقي أو تحزني . . يجب أن تكوني في قمة فرحك وقمة أناقتك وقمة قسوتك . . فغدا ليلة عمرك
هي : ليالي عمري أنت . . وأعلم اني ضيعتها
هو : وليالي عذابي أنت . . وأعلمي إنها ستضيعني
هي : لا أستحق منك كل هذا الحزن
هو : وأنا لا أستحق منك كل هذا الخذلان
هي : خذلتني الظروف فخذلتك .. سامحني .. اغفر لقلبي الذي أحبك . . اغفر لظروفي التي خذلتك
هو : قد أغفر يوما . . لكن هل سأنساكي ؟
هي : قد يأتي النسيان يوما . . فيسقطني من أجندة ذاكرتك
هو : أخشى أن يأتي بعد أن أفقد القدرة على البدء من جديد
هي : سأرحل الآن . . شكرا على أجمل عمر وأغلى إحساس
 وترحل تاركه خلفها رجل طفل في حالة بكاء                                   


0 Comments:

Post a Comment

Subscribe to Post Comments [Atom]

<< Home