<$BlogMetaData$>

 

 

مهاطرات انسان

لكل انسان هدف وحلم يتمني ان يتحقق في يوم من الايام وانا حلمي ان اكون انسان ان اشعر بمن حولي وان اساعد كل من يحتاج لمساعدتي هذا كل املي في الحياة ان ارسم بسمة علي شفاه كثر الحزن عليها

Hi5 graphics

 

Monday, July 7, 2008

 

ما هو السبب في الحب

ما هو السبب في الحب
كثير من الناس لا تفهم لماذا تحب ولماذا تميل وتنجذب لشخص محدد ؟
و كثير من الناس تحاول دائما أن تبحث عن سبب للحب
وكان ذلك الحوار بين زوج زوجته
في ليلة رومانسية جميلة سألت الزوجة زوجها لماذا تحبني؟
وما هو الذي تحبه في؟

رد الزوج
لا أعرف سبب لحبي لكي ولا أعرف لماذا أميل إليكي؟
الزوجة ألا تستطيع أن تذكر حتي سبب واحد لحبك لي
الزوج
حقيقة لا أستطيع أن أذكر سبب واحد لحبي لكي ولكنني أستطيع أن أثبت حبي لكي
الزوجة
إثبات وأدلة لا .. أريد أن تذكر لي سبب لحبك لي
الزوج
حاضر .. حاضر
لأنك جميلة
لأن لكي إبتسامة خاصة تجذبني إليكي
لأنك تهتمي بي وتعتني بي
بسبب حركاتك المثيرة كطفلة صغيرة

ورأت الزوجة أن هذا الجواب يفي بالغرض ويرضي غرورها وكبريائها كأنثي
ولسوء الحظ
بعد أيام قليلة
حدث للزوجة حادثة خطيرة ذهبت علي أثرها للمستشفي
وتلقي الزوج رسالة من إدارة المستشفي بما حدث لزوجته
وذهب فورا لرؤيتها والإطمئنان عليها
ووجدها في حالة يرثي لها
وبعد أن أفاقت الزوجة
سألت زوجها هل مازلت تحبني؟
وكان رد الزوج عليها
الزوج : هل تستطيعي أن تبتسمي؟
الزوجة : لا
الزوج : هل تستطيعي أن تهتمي بي وتعتني بي كما سبق؟
الزوجة : لا
الزوج : هل تستطيعين أن تقومي بحركات طفولية مثلما سبق؟
الزوجة : لا
الزوج : الأن لا تستطيعي أن تبتسمي؟ ولا تستطيعي أن تهتمي بي؟ ولا تستطيعي أن تتحركي؟
ولذلك أنا لا احبك
وهنا إبتسم الزوج وضم زوجته بكل رفق وحنان
وقال لها
إذا كان الحب يحتاج إلي سبب, مثل الأن, لا يوجد أي سبب يدعو لي أن احبك بعد الأن
هل الحب في حاجة لسبب؟
لا, ولذلك, أنا احبك
الحب الحقيقي لا يحتاج إلي أسباب أو أدلة لانه ليس شهوة أو رغبة يحتاج إليها الانسان وإلا سيزول وينتهي ولكنه إنجذاب لروح المحبوب وليس لأسباب مادية ملموسة لا يراها غير الحبيب في محبوبه

0 Comments:

Post a Comment

Subscribe to Post Comments [Atom]

<< Home